البطاقات الائتمانية المغربية الصالحة لتفعيل البايبال

افضل البطاقات الائتمانية المغربية لتفعيل حسابك في بنك بايبال مع عيوب ومميزات كل بنك
شارك :


هناك وسائل متنوعة للدفع الالكتروني ومن اشهرها الدفع باستخدام البايبال هذه الوسيلة التي يفضلها الكثير من مستخدمي الويب لانه يوفر لهم امان في المعاملات وسهولة في الدفع واهم ما يميز بيابال خدمة ضمان نقودك عندما تجد مشاكل عند شرائك لمنتج او خدمة , كما انه الوسلية المفضلة للاشخاص الذين يعملون على الانترنت لتلقي اجورهم من الخدمات التي يقدمونها او الارباح التي يتحصلون عليها من الشركات من خلال الخدمات التي يقدمونها كالتسويق الالكتروني او العمل الحر او من متاجرهم الالكترونية .
قبل سنوات قليلة لم تكن تتوفر للمستخدم العربي طرق متنوعة لسحب امواله من خلال الانترنت فقد  كانت محصورة لفئة ودول معينة لغياب الخدمات من البنوك لخدمة هذه الفئة من الاشخاص في دولهم وكانت الدول العربية من بين هذه الدول ؟ ومن هذه الوسائل مثلا الدفع باستخدام الشيكات وكانت هناك مخاطر من فقدانه او وجود اشكال في صرفه في البنوك لانه من شركات عالمية خارج الوطن .
لكن الحال الان تغير فهناك شركات وفرت بطاقات للدفع  لمستخدميها من اجل تلقي دفعاتهم في وقت وجيز  ويتم ارسالها اليهم في البريد المجاني وتصل اليهم في مدة 20 يوما . 


خدمة بايونير
بنك الكتروني يقوم بتقديم خدمته للاف الاشخاص حول العالم من خلال توفير خدمات لسحب الاموال من خلال بطاقة ائتمانية , من شركة ماستر كارد ويتم ارسالها عبر البريد العادي لعنوانك مباشرة بدون رسوم عند طلبها . وهي مجانية وصالحة لتفعيل البايبال
*هناك رسوم عند شحن البطاقة او تلقي دفعات او عند السحب من ماكينة الصراف الالي.
 
البطاقات التي توفرها البنوك المغربية لتفعيل البايبال  :

بعد ان تنامت التجارة الالكترونية في الوطن العربي وارتفعت ارقام التدولات لملايين الدولارات في كل سنة ونموها بشكل كبير قامت بعض البنوك بتوفير بطاقات ائتمانية خاصة للتجارة الالكترونية و الشراء من الانترنت .

في هذا الموضوع ساقوم بوضع اهم البطاقات  التي يمكنك من خلالها تفعيل البايبال وسحب اموالك من الصراف الالي وعرض مميزاتها وعيوبها .

بطاقة My ecard  من الشركة العامة

البطاقة التي استخدمتها في السحب مباشرة من الصراف  لاول مرة من البايبال  , يمكنك من خلال هذه البطاقة تفعيل حسابك في بيابال والشراء عبر الانترنت في داخل المغرب وخارجه .

مميزات البطاقة :
  • تفعيل حسباك في البايبال و سحب ارباحك من الصراف
  • مصاريف البطاقة حوالي 100 درهم
  • صالجة لمدة 4 سنوات
عيوب البطاقة :
  • يجب ان يكون لديك حساب في البنك , مصاريح الحساب 200 درهم تقريبا كل سنة
  • وصول الارباح بعد سحبها في 6 تقريبا للبطاقة
  • عدم توفر اداة للتحكم بالبطاقة من خلال موقعهم
  • التوصل برمز المعاملة في البايبال بعد 3 ايام  , يجب الذهاب للوكالة للحصول عليه .
  • يجب شحن البطاقة بمبلغ لا يقل عن 100 درهم في البداية .

بطاقة فيزا E-Pay من بنك BMCE
بطاقة يصدرها البنك المغربي للتجارة الخارجية وهي بطاقة صالحة للشراء من الانترنت وتفعيل حسابك في بنك بايبال في غضون يومين
للحصول على البطاقة  توجه الى اقرب وكالة بنكية المنتشرة في جميع مدن المملكة وقدم طلب فتح الحساب لدى المستشار الخاص , ستصل البطاقة عند اصدارها في في ظرف اسبوع تقريبا  .

مميزات البطاقة :
  • التوصل بأرباحك في غضون 4 ايام
  • تفعيل البايبال  
عيوب البطاقة :
  • عمولة 2% من قيمة كل معاملة تقوم بها , يتم سحبها مباشرة
  • رسوم فتح الحساب في البنك 480 درهم  في السنة


بطاقة Jeunes Campus  من نفس البنك السابق BMCE

  • بطاقة موجهة للطلاب , تعد من افضل البطاقات لحد الان وهي مجانية للطلاب الذين تترواح اعمارهم ما بين 18 سنة و 25 سنة
  • تتميز هذه البطاقة بعدة مميزات تجعلها بطاقة قوية و مميزة  
  • الرسوم السنوية للبطاقة 120 درهما تقريبا يتم خصمها فور شحن حسابك
  • البطاقة صالحة لمدة 4 سنوات من تاريخ اصدارها
  • صالحة لتفعيل حسابك في بايبال
  • صالحة للشراء من الانترنت بدون رسوم
  • البطاقة مجانية تماما عدا مبلغ تودعه فيها من اجل التفعيل يمكنك التصرف فيه في مابعد .
  • مدة الحصول على البطاقة اسبوع تقريبا
  • تصل ارباحك او اموالك بعد سحبها في غضون 3 ايام للبطاقة
البنك يوفر خدمة للتتبع معاملتك و رصيدك  http://www.jesuisjeune.ma

بطاقة I card  من البنك الشعبي
في خطوة قوية قام بها البنك الشعبي وكان السباق قام باصدار بطاقة من فئة ماستر كارد تحمل اسم I card صالحة للشراء من الانترنت ودفع حجوزاتك وفواتيرك وخدماتك على شبكة الانترنت , ما يميز البنك هو رسومها المنخفظة مقارنة مع البنوك الاخرى
رسوم البطاقة السنوية لا تتجاوز 75 درهما , يجب ان تتوفر على حساب في البنك لتتمكن من طلب هذه البطاقة
البنك الشعبي يوفر منصة رائعة تعمل على اجهزة مختلفة لمراقبة معاملتك المالية واجراء التحويلات ودفع فواتيرك مع تحليلات بيانية لحسابك



بطاقة web pay من التجاري وفابنك
من الجدير بالذكر ان التجاري وفابنك اطلق  خدمة Attijari-Paypal بالشراكة مع البايبال وهو اول بنك يعقد شراكة رسمية مع مؤسسة مصرفية في المغرب , التجاري  وفا بنك يوفر بطاقة تسمى Web pay قمت بزيارة احد فروع البنك في المدينة التي اقيم فيها واخبرني المستشار البنكي ان رسوم فتح الحساب هي حوالي 25 درهم في الشهر اي 300 درهم تقريبا في السنة ام رسوم البطاقة Web pay فهي 33درهم في السنة مع الرسوم التي ذكرنها عند اجراء اي معاملات مالية , مدة صلاحية البطاقة سنتين , عملية تحويل الاموال من بايبال لحسابك في البنك تاخذ 10 ايام تقريبا و عند طلبك لبطاقة "ويب باي" من البنك فالعملية تستغرق اقل من اسبوع
لان البنك يوفر لك وسليتين البطاقة والايداع المباشر لحسابك المصرفي اما البطاقة فهي صالحة للشراء من الانترنت وانجاز تعاملتك المالية الالكترونية من خلالها .  
بنك التجاري وفابنك هو الوحيد في المغرب المعتمد لبايبال حيث يوفر لك خدمة سحب ارباحك واموالك مباشرة لحسابك في البنك ويتم هذا من خلال موقع تابع للبنك .

https://attijaripaypal.attijariwafa.com/paypal

بطاقة Code 30 من بنك CIH
في حركة من البنك العقاري سابقا وبعد تغيير هويته الى بنك CIH ان يجتذب اليه زبناء جدد  فئة الشباب قام باطلاق حملة الكود 30 والتي تمكن الفئة العمرية الشابة الاقل من 30 سنة من الحصول على حساب مجاني في البنك والحصول على بطاقة من اختيارك من فئة ماستر كارد صالحة لتفعيل البايبال و يمكنك فتح الحساب اونلاين والذهاب للوكالة فقط لامضاء بعض الاوراق لفتح الحساب .
التجربة الثانية لي بعد استخدامي لبطاقة my ecard  لمدة سنتين كان بطاقة Code 30  بنك  CIH

مميزات البطاقة :
  • تفعيل البايبال في نفس اليوم
  • اختيار تصميم البطاقة من عدة نمادج يمكنك الاختيار منها عند فتح الحساب
  • خدمة تتبع معاملتك المالية وكشف حسابتك والاطلاع على معاملات بطاقتك ودفع فواتيرك مباشرة من خلال الموقع الرسمي للبنك او من خلال تطبيقهم الدي يعمل على نظامي الاندرويد و IOS الايفون
  • التوصل برسائل SMS  في حال قيامك بمعاملة او القيام بعملية شراء
  • لا يحتاج الى فتح حساب في البنك مسبقا
  • لا رسوم سنوية على البطاقة – هناك رسوم اختيارية وهي 44درهم في السنة لشركة التأمين وليس للبنك

عيوب البطاقة :
  • البطاقة تصل في غضون 6 ايام بعد طلبها
  • البطاقة صالحة لمدة 4 سنوات من تاريخ اصدارها


    هذه البطاقات مع اختلاف مميزاتها فان ما يجمعها هو سقفها الذي لا يتعدى 10.000 درهم في السنة للتعاملات الخارجية اما التعاملات الداخلية فالرقم كبير قليل وهو 50.000درهم , و 2% على اي معاملة تقوم بها / مثلا لو اشتريت شاشة بملبغ 250 دولار فان المبلغ الاجمالي  سيكون  255 دولار وهذا احدى العيوب المشتركة لهذه البطاقات المذكورة .
    بهذا نكون قد انتهينا من عرض افضل البطاقات المغربية لتفعيل البايبال وسحب الارباح 
    ان اخطأت في احد المعلومات فأرجوا التصحيح عبر وضعها في تعليق 






    شارك :

    التجارة الالكترونية

    التسويق بالعمولة

    الربح من الانترنت

    جوجل أدسنس

    ما رأيك بالموضوع !

    1 comments:

    1. Did you hear there's a 12 word sentence you can say to your crush... that will trigger intense feelings of love and impulsive attractiveness for you buried inside his heart?

      Because hidden in these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's impulse to love, look after and guard you with all his heart...

      12 Words Who Fuel A Man's Love Response

      This impulse is so built-in to a man's genetics that it will drive him to work harder than ever before to build your relationship stronger.

      In fact, fueling this influential impulse is absolutely mandatory to getting the best ever relationship with your man that the instance you send your man a "Secret Signal"...

      ...You will immediately notice him open his mind and soul to you in a way he never experienced before and he will identify you as the one and only woman in the world who has ever truly tempted him.

      ردحذف

    أكتب تعليقك هنا وشاركنا برأيك .