العمل الحر وأول 600 مئة دولار من موقع خمسات

شارك :
منذ بدايتي في العمل على الانترنت كعامل حر Freelancer  تعرفت على العديد من المواقع مثل موقع اودسك وموقع فريلنسر وموقع آخر اسمه إلينس وكل هذه المواقع التي تم دكرها تقوم بجمع المستخدمين اصحاب المهن الحرة مثل التصميم الكتابة والبرمجة والمراجعة .... وهده المواقع موجهة لاصحاب الشركات والاشخاص العديين مثلي ومثلك ,مثلا لوكنت تبحث عن مصمم ويب وتريد الحصول على عروض مميزة مع اسعار معقولة نسبياً فإنك حتما ستحتاج للدخول والتسجيل في هده المواقع التي دكرنها فهي تجمع بين  اصحاب المشاريع واصحاب المهن الحرة . كما يمكنك التعرف على موقع عربي اسمه خلية "موقع خلية للعمل عن بعدوالربح من النت"

بعد مدة ظهر موقع عربي لبيع الخدمات المصغرة "خمسات" لمزيد من المعلومات عنه : "شرح موقع خمسات لبيع وشراءالخدمات"
لم يكن انذاك دا شعبية كبيرة كما هو الحال الان. تسجلت به لكني لم انشر به اي خدمة  لكن بعض مرور مدة قمت بنشر اول خدمة فيه وان لم تخني داكرتي كانت عن التصميم وبالفعل بعد مدة , تم بيع اول خدمة ولزلت أتدكر دلك اليوم والعميل الدي قام بشراء الخدمة وكان المطلوب مني تصميم بانرات لسلايدر شو لموقع يقدم خدمات التصميم وبرمجة المواقع التي تعمل على منصة الورد بريس .تم تسليم الطلب وحصلت على اول تقييم لخدمتي وكان تقييما ايجابيا .
وتعددت الطلبات وتنوعت الخدمات لكني ركزت على اهم الخدمات التي اجيدها وهي التصميم  . حققت نجاحا  باهرا فيها , تعلمت الكثير من الاشياء في خمسات ,كيفية التعامل مع العميل وكيفية الاقناع والبيع وفن التواصل ... مع العملاء.
بعض التحديات التي واجهتها في خمسات : تم حظري من مجتمع خمسات لمدة يومين  ثم تم اغلاق حسابي وكان رصيدي بالموقع 250 دولار كانت صدمة كبيرة بالنسبة لي  ,تواصلت مع الادارة ثم بحمد الله تم اعادة الحساب مع الرصيد بعد يومين من الاغلاق . ومع دلك لم اسحب رصيدي لحد هذه الساعة وقد وصل رصيدي الان 600 مئة دولار وتم بيع 150 خدمة وتقييمي 91% .
وهذا فيديو لحسابي على موقع خمسات :


هده بعض الافكار البسيطة والفعالة التي مارستها واعطت مفعولها وعليك الا تتجاهلها ؟
انت كدلك يمكنك تحقيق دخل مثلي وأكثر عليك فقط اختيار تخصص تكون متميزا به عن غيرك ثم تهتم به ثم تحسن من مستواك فيه , ثم تقوم بالتواجد اليومي بالموقع واقتناص العروض في مجتمع خمسات  ,السرّ وراء بيع الكثير من الخدمات يكمن في التواجد اليومي وبيع خدميتن على الاقل والحصول على تقييم ايجابي  100% من تنفيذها ,بعدها ستحصل على مبيعات اتوماتكية لن تحتاج للتواجد اليومي او المشاركة في العروض التعجيزية في المجتمع . 
للتسجيل بموقع  خمسات انقر على هدا البانر :
http://tinyurl.com/khamsat-ar
شارك :

التجارة الالكترونية

الربح من الانترنت

ما رأيك بالموضوع !

3 comments:

أكتب تعليقك هنا وشاركنا برأيك .