الربح من رفع الملفات موقع hotfile

شارك :

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف وخير خلق الله النبي المصطفى محمد رسول الله .

سأتحدث واطرح انشاء الله سلسلة عبارة عن مواضيع عن افضل مواقع الرفع والربح من الانترنت

كما نعرف اخي الكريم أن اليوم تعددت اساليب الربح من الانترنت فهناك من يربح من خلال النقر على الاعلانات وهناك من يربح من خلال تقديم خدمة ما, قيمة وهناك من يربح من التويتر وهناك من يربح من خلال تسويق منتجات الغير وهناك من يشاهد الاعلانات ,,,,الخ؟ أما اليوم, سنتحدث عن وسيلة سهلة للربح من الانترنت بدون عناء منك ,في كل يوم تتدخل الانترنت لابد لك ان تحمل ملفاً ما او صورة او  مقطع موسيقي او فيلم او فيديو اليس كذلك ويتم تحميله عن طريق مواقع التي تقوم بتخزين تلك الفيديوهات التي طبعا قام اصحبها بنشرها ,سوف نتعرف اليوم  انا وانت انشاء الله على موقع هوتفيل Hotfile لرفع الملفات وتخزينها .والربح منها لنضرب طائرا ين بحجر واحد؟

من المواقع الناجحة والتي لتجد صعوبة للتحميل منها وسهلة التعامل وبكل لغات العالم هو هدا الموقع الذي دعا سيطه مؤخراً نظرا لسهولة التعامل معه ومصداقيته في ارضاء مستخدميه واضنه لن يخفى عنك .تمما ومند فترة ليست بأسبوع تم اغلاق موقع ميغا ابلود الشهير والدي يتم تحميل آلاف الملفات اليه يوميا ,وقد تم اعتقال المسؤول عن الموقع  نظرا لمتبعات قضائية في حقه تتهمه بختلاس الاموال  وغسيل الاموال وقد تم القبض عليه في إندونيسا وينتظر الآن نقله الى امريكا لان FBIسوف تجري معه تحقيقاً؟




جامع يقول: نعود الان واعتدر عن الاطالة عليك


    1.     
هل تقوم بتحميل ملفات وتقوم بنشرها على الانترنت كصور او موسيقى او افلام او برامج او.....الخ
2.      هل تنشر ملفات على مواقع النشر مثل الرابيد شار او الفور شارد او الهوتفيل
3.      هل تدري انك ستربح من الآن فصاعدا على كل ملف تقوم بنشره على مواقع النشر
كيف تقوم بنشر ملف ما لكي, يتم تحميله بشغف وبكثرة؟ فكر معي كم من الاعضاء مسجلون في المنتديات العربية كم برأيك الآلف او الملايين ,قم بعمل خطة بسيطة جدا في ورقة او مسودة وقم بالبحث عن اكثر المنتديات العربية شهرة في العالم العربي وقم بالتسجيل فيها وقم بمشاركة روابط ملفاتك التي تريد نشرها مثلا لعبة جديدة او فيلم جديد او البوم جديد المهم أن تجعل الزائر يتحمس للملف الذي سوف يتم تحميله ,وانت وخبرتك في مجال التسويق في الاول ستتعب قليلا لكن الامر لن يؤخد منك ساعتين في نشر الملفات وكتابة مواضيع في تلك المنتديات التي تتحدث عن دلك الملف, وقم بوضع رابط لتحميله طبعا على موقع الهوتفيل Hotfile ,وهكذا فإن قمت بنشر رابط لملف ما قمت برفعه على ستة منتديات مشهورة مثل: ستار تايمز وبرامج نت ,منتدى لكي او منتدى المشاغب ولك حرية الاختيار المهم أن تكون حركة الزيارات في دلك المنتدى غير عادية ويكون ترتيبه في سلم اليكسا لا يتعدى الآلف.
هل تدري كم من المال ستكسب المئات من الدولارات بل الآلف لكن بخطة وإستراتجية ولا اعني هنا الكثير من الخبرة بل ان تعطي لهدا الموضوع بعض من وقتك ولكي تجني بعض المال يتوجب عليك القيام بقليل من العمل ؟

(مثالبالنسبة للعضو النحاسي (copper) فإنه:
لكل 1000 تحميل لملف حجمه مابين 5 الى 50 ميجا تحصل على 2 دولار.

و لكل 1000 تحميل لملف حجمه مابين 50 الى 100 ميجا تحصل على 3 دولار.
و لكل 1000 تحميل لملف حجمه مابين 100 الى 400 ميجا تحصل على 4 دولار.

* يمنحك ما قيمته 20% من أرباح الريفرال.
* الحد الأدنى للدفع هو 15 دولار فقط.
* يدفع على عدة بنوك وهي: بايبال, PayPal, Alertpay, ويب موني WebMoney.
* فيه خاصية الدفع التلقائي دون طلب الدفع والدفع كل يوم اثنين.


نذهب الى كيفية التسجيل في الموقع والتي لن اتعمق فيها نظرا لسهولة التسجيل بالموقع ونظرا لانه متوفر باللغة العربية .

·         قم بالدخول الى الصفحة التالية وقم بإتمام ملئ الخانات ,كإسمك عنوانك اميلك هاتفك أشياء بسيطة وليست معقدة .
عند الانتهاء من التسجيل بالموقع سيرسل لك الموقع رسالة تفعيل الى بريدك الالكتروني , اضغط على رابط التفعيل ,وابدأ بتحميل الملفات وربح المال ,هده احدى الطرق المتدوالة في الربح من الانترنت اتمنى أن يعجبك الموضوع.

المصدر 
مدونة عربي كاش2

شارك :

الربح من الانترنت

ما رأيك بالموضوع !

2 comments:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي سؤال بسيط
    هو انه هل مازال موقع هوتفايل به نضام الربح من رفع الملفات؟
    لان اكتر المواقع اقفلت هدا النضام تخوفا لما حدت لموقع ميغا ابلود
    مع العلم انني دخلت لصفحة نـظام المكافآت في الموقع ولم اجد اي تحدت بهدا الخصوص

    ردحذف
  2. لا اخي الكريم موقع ميغا ابلود كان صاحبه يقوم بالاحتيال وغسل الاموال وقد كان متابعا من طرف مكتب المباحث الفدرالية وقد تم اعتقاله في ماليزيا وينتتظر الان محكامته في الولايات المتحدة واضن المواقع الاخر لن تتأثر بل ستكون سعيدة بإغلاق الموقع لفترة .

    ردحذف

أكتب تعليقك هنا وشاركنا برأيك .