أفضل موقع لجلب مئات الزوار Tribepro

شارك :

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ,لقد اقتربت العشر الاوخر من شهر رمضان المبارك الكريم ,ونحن على وشك توديعه إلى العام الأخر الله بلغنا شهر رمضان المقبل ,آميـــــــن يأرب العالمين.
في حديثنا اليوم سنتطرق لشرح موقع لجلب الزوار وقد أحدث الموقع ثورة في مجال جلب الزوار أو الترافيك ,بعضنا يلجأ إلى المنتديات والبعض يلجأ إلى المواقع الاجتماعية والآخرون من محركات البحث ,وأهمهم هم الذي يأتون من محركات البحث لأنهم زوار مستهدفون ,لكننا اليوم بصدد شرح موقع يجلب لك مئات الزوار بل أكثر ,إنا اقترح عليك موقعا اختبرته بنفسي واعلم انك ستقول في نفسك هناك الكثير من الشركات التي تأتي لك بآلاف الزوار لكن هده الشركات هي التي تود جلب الزوار إليها وكل دلك عن طريقك أنت برابط الرف ريال ,لكن اليوم سوف نشارك مدونتنا مع أصدقاء  في هدا الموقع وهو عبارة عن مشاركة الأعضاء مواقعهم.
وهد صورة لواجهة الموقع :
 موقع جيد لجلب الكثير من الزوار إلى مدونتك ؟
اسم الموقع  تري بروه Tribepro .الموقع غير معروف في الوطن العربي ولكن في الجنب الأخر من البحار يلقى زخما كبيرا فلماذا لتقم بتجربة الموقع بنفسك وتكذب كلامي ؟
يمكنك التسجيل به التسجيل مجاني وإتباع الخطوات المطلوبة منك سيأتيك ايميل إلى بريدك الالكتروني قم بالضغط على رابط التأكد من حسابك بعدها سجل الدخول .
كيفية عمل الموقع
المطلوب منك هو مشاركة محتويات أصدقائك في المواقع الاجتماعية وعندما تصل ل 15 نقطة. والأمر يتطلب فقط خمسة دقائق منك بعدها يمكنك وضع رابط لمدونتك وكلمات مفتاحية دالة على محتوى موقعك ثم سيقوم الأعضاء بمشاركة موقعك مع أصدقائهم في كل الشبكات الاجتماعية فايسبوك تويتر ودييج الخ.... بعدها ستحصل على زوار من هده المواقع الاجتماعية عن طريق أصدقاء أصدقائك أتمنى إن يعجبك الموقع في انتظار الجديد والمفيد على مدونة عربي كاش2 لتنسى إن أعجبتك المدونة قم بوضع اميلك في المربع في الأسفل واظغط  سجل سيأخذ  منك دلك 60 ثانية فقط؟
مع أصدق الأمنيات
تابعنا على موقع الفايسبوك
تابعنا على موقع التويتر
تابـــــع خلاصتنـــــــــــــــا
شارك :

السيو |جلب الزوار

شروحات المواقع

ما رأيك بالموضوع !

1 comments:

أكتب تعليقك هنا وشاركنا برأيك .