شرح شبكة إيكوالعربية للتسويق والبيع بالعمولة والربح من الانترنت

شارك :

الربح من الانترنت ,شرح موقع ايكو Ikoo.com

لااتنتن

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , في طريقي لتحسين الفكر او تنمية الفكر العربي لزيادة نسبة تفهم ان الربح من الانترنت حقيقي وممكن بطرق عديدة وحقيقة ومجربة , بحثت عن أسهل الطرق واستخلصت اهم الخطوات والاستراتجيات لكسب بعض الاموال من تصفحنا اليومي لعالم الانترنت ,كما دكرت ان هناك العديد من الطرق لادراة ماكينة الربح من الانترنت ,وسوف نبدأ خطوة بخطوة حتى نصل الى الاحتراف والعمل على الانترنت , بدأت بحثي بشركة عربية متخصصة في التسويق الالكتروني او البيع بالعمولة , فكرة الشركة ليس جديدة بل هناك المئات منها …هناك مثلا  Clickbankو CJ لكن ما يميز هده الشركة انها عربية وغالب منتجاتها باللغة العربية وكدلك فريق الدعم ولغة الموقع…إلخ لان العديد من الاشخاص أحبوا الولوج الى هدا المجال لكن اللغة الانجليزية كانت تقف عائقا بين دلك ولحسن الحظ فهده الشركة العربية التابعة لمجموعة جبار الرائدة والتي تملك العديد من المشاريع الناجحة مثل موقع مكتوب ….سكر لبيع المنتجات….كاش يو.. سوق,كوم ..الخ .

كيف يمكنني الربح من هده الشركة العربية؟

هناك ثلاثة اجوبة لهدا السؤال:

الاول التسويق لمنتجات الغير او البيع مقابل العمولة ,وهناك العديد من المنتجات مثل الكورسات

مثلا انا لدي كتاب أشرح فيه اسرار واسترتجيات الربح المادي من الانترنت وابحث عن أشخاص لديهم الوقت والخبرة للتسويق لمنتجي “كتابي” مقابل مبلغ معين من المال احدده مثل …. الكتاب ب50 دولار وكل من يبيع نسخة منه عن طريق رابط خاصا به يحصل على 20 دولار …..وهدا جيد بالنسبة لي والبنسبة للمسوق علما بأن العمولة ستكون في بعض المنتجات أكثر او أقل وهدا مجرد مثال للتوضيح لاكثر.

الثاني … الدفع مقابل الفعل CPC هو ان تقوم بالتسويق لمواقع معينة مثلا : ان يقوم شخص ما بالتسجيل عن طريق رابطك الخاص الدي يوفره لك الموقع 

الثالث …. وهو التسويق للبرامج , يعني يمكنك الربح على كل برنامج يتم تحميله عن طريق رابطك مثلا ,هناك برنامج للحماية ,أي شخص يقوم بتحميل هدا البرنامج عن طريق رابطك تربح مبلغا معينا يصل في بعض الاحيان الى 1دولار

وللتعرف أكثر على الموقع قمت بعمل شرح بسيط بالصوت والصورة اتمنى ان تستفيد منه … إن كان لديك  استفسار او سؤال عن الشركة لتنسى ان تشاركنا به.

 

شارك :

التجارة الالكترونية

الربح من الانترنت

دروس فيديو

ما رأيك بالموضوع !

15 comments:

  1. أخي شكرا علي الفيديو الرائع
    أريد معرفة هل يمكن أن تسوق لهده المنتجات في Blogspot ??

    ردحذف
    الردود
    1. Faraj zakaria بالطبع فليس هناك مشكلة في دلك الامر بل الموقع يدعم دلك .... المهم ان لا مشكلة في الامرت تحياتي

      حذف
  2. شكرا اخي بارك الله فيك ,,

    تحياتي لك ومجهودك الطيب ... حقيقة اخجلتنا بعطاءك ..

    جزاك الله خير .. استفدت من هذه المدونة .. وكل الموقع هو

    عباره عن وجبة دسمة تقدمها لنا فيما يتعلق بالتجارة

    الالكترونية .. اعجز عن شكرك فألف الف الف شكر لك ..

    ردحذف
    الردود
    1. سعدت كثيرا بتعليق المحفز , كما اريد دلك ان أتقدم لك بجزيل الشكر على الدعم الدي تقدمه لنا ونتمنى ان نكون دائما في مستوى التطلاعات....شكرا دمت بود

      حذف
  3. تسلم ايديك ...شكرا لمجهودك الرائع اخى

    ردحذف
  4. آمين يارب ...اتمنى ان يكافئني الله على عملي مع ان بعض الاشخاص يريدون فقط ان يقرأو ويستفيدوا دون طرح اومشاركة رأيهم مع كاتب الموضوع ...
    تحياتي ...تسويق الكتروني

    ردحذف
  5. أخي ماشاء الله أنت شاب ذكي جدا و بالمناسبة موضوعك رائع.
    لكن أنصحك بالتركيز على مجالات معينة في مدونتك لكي تستظيع التدوين بستمرار.
    بارك الله بالتوفيق.

    ردحذف
  6. مواضيعك جميله جدا يا اخى استمر على هذا العطاء

    ردحذف
  7. رائع اخى

    http://www.shghlnyshokran.com/

    ردحذف
  8. بعض الإرشادات الهامة حول التسويق بالعمولة :


    1 – التعامل مع موقع الكتروني ذو سمعة طيبة فإذا كان اسم الموقع يحتوي علي حرف ( s ) بعد ( http ) فإن هذا الموقع آمن لأن هذا الحرف اختصار لكلمة انجليزية وهي ( secure ) والتي تعني باللغة العربية ( آمن ) .

    2 – التسجيل في الموقع ببريد الكتروني ( ايميل ) صالح مع كتابة بعض البيانات الشخصية الخاصة بك كذلك الإجابة علي بعض الأسئلة الخاصة بالتسويق .

    3 – اختيار المنتج المناسب لمحتوي موقعك ثم اخذ ما يناسبك ( رابط التسويق المرتبط بهذا المنتج والخاص بك / " بانر " اي اعلان ، ولكن كيف ؟ عبر اخذ مجموعة من الرموز الخاصة بالمنتج والتي يتم لصقها في موقعك الإلكتروني ) .

    4 – التسويق الإلكتروني الجيد لموقعك = زوار اكثر = زيادة فرص بيعك للمنتج = حصولك علي عمولة .


    http://www.goeng4u.blogspot.com

    ردحذف

أكتب تعليقك هنا وشاركنا برأيك .