لست يائساً

شارك :

0ؤ0

بسم الله الرحمن الرحيم كيف حالكم اعزائي المدونين هذا الموضوع لن أقدم لك فيها اي اداة وآسف سوف أتوقف عن التدوين لفترة فأنا لأرى فائدة في ما أفعله فألف زائر يدخلون مدونتي دون ابداء رأيهم ولا تعليق ولا حتى سَلام عليك يصاحب مدونة عربي كاش 2 ولا كلمة شكر ولا ولا ولا. فعلى الاقلّ يجب على كلّ واحد منا تفهم الاخر وهذه مبادئ الحياة ,أنا اتعب شخصياً في جلب هذه الادوات الى مدونين الاعزاء فلست يائسا كما تضنّني, لكن سوف يمّر الوقت وأعود اليكم ولكني لن اتوقف عن التدوين وان شاء الله سأعود بعد قليل اوغداً لكي اقدّم لكم ادوات البلوقر وكلّ ما دل ووجد في عالم عربي كاش2 فهده المدونة تعني لي الكثير فعند دخولي الى الشبكة العنكبوتية لا أبحث, إلاّ على ما يرضكم ويرضني فمجالي انا بالذات لينحصر على التدوين فقط بل الافيليت والفوركس وما الى دلك لكن هذه المدونة عزيزة علي فادعمونا جزاكم الله خيراً , وفقكم الله جامع الحيان والله ولي التوفيق.

شارك :

أخبار الأنترنت

بحر التدوينات

ما رأيك بالموضوع !

7 comments:

  1. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  2. أتأسف على عدم التعليق على المواضيع القيمة بالفعل

    ردحذف
  3. أنا أستغرب من عدم كثرة الإعلانات في مدونة ثرية كهذه الله يكون في عونك ويقويك ونجحك

    ردحذف
  4. أتأسف على عدم التعليق على المواضيع القيمة بالفعل

    ردحذف
    الردود
    1. ِأشكرك اخي الفاضل ,وانا سعيد بالرد عليك ,شكرا لمشاركة رأيك معنا .
      دمت بسلام

      حذف
  5. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

أكتب تعليقك هنا وشاركنا برأيك .